المنوعات والفنون

جمال لطفي يكتب : عصام محمد نور وعشة الجبل شن جاب لي جاب

عبر الأثير
جمال لطفي

لقد اتخذ الفنان عصام محمد نور موقفا يحسب اليه عندما رفض الغناء مع ما تسمى عشة الجبل في برنامج يلا نغني بقناة الهلال الفضائية فهو موقف صادر من فنان ملتزم له مكانته و اسمه وسط المجتمع والوسط الفني فكيف يقبل لنفسه مشاركة قونة ليس لها رصيد ولا اي نوع من الأعمال التي تجعلها تجالس عصام في برنامج يشاهده الجميع وكما يقول المثل (شن جاب لي جاب)
وبعد أن جاء الرفض بالمشاركة اجهشت عشة الجبل بالبكاء لهذا الموقف كنت اتمنى منها ان تتعلم من هذا الدرس وتعرف حجمها الحقيقي وسط هؤلاء العمالقة أصحاب الفن الراقي والذوق الرفيع ومن هم قادرون على تقديم لونية غنائية تضاف إلي رصيدهم الفني.
هذا الموقف من عصام محمد نور احترمه الكثيرون ممن يحترمون الفن والفنانين ويجب أن تفوق عشة الجبل من هذه الغيبوبة التي هى فيها وتدرك جيدا ماذا تفعل فالغناء مع العمالقة يختلف كثيرا مع اولاد الشوارع والجهلة والعاطلين والخارجين عن الوعي .
نصيحتي لك ان تعيدي ترتيب الأوراق ومراجعة النفس والسير في الطريق الصحيح أن كنتي ترغبين في الجلوس مع كل من سجلت أسمائهم بحروف من نور .
واللوم كل اللوم للأجهزة الإعلامية التي تفتح أبوابها لمثل عشة الجبل وشبيهاتها ويتجاهلون بقصد أصحاب الفن الأصيل والذوق الرفيع والأداء المتمكن والكلمة الجميلة اصحى يا بريش..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق